بسم الله الرحمن الرحيم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

سوف اتحدث اليوم باذن الله عن موضوع مهم جدا في الربح من برامج المشاركة او الافيلويت “Affiliate Program” سوف اعرض بهذا المقال الاسرار المهم والخطوات التي يجب على المسوق ان يتبعها في بيع السلع.

كما قلت لترويج السلع لها طرق خاصة ومهمة جدا للترويج لها سوف اسردها بشكل عام ان شاء الله . غالبية أساليب المحترفين لزيادة الأرباح من جوجل أدسنس تدور حول دمج الإعلان بمحتوى الموقع بحيث لا يمكن التفريق بينهما ..

الزوار يضغطون على الرابط لأنهم وجدوا فيه ما لفت الإنتباه .. لكنهم بمجرد أن يكتشفوا أنه إعلان يبتعدون عنه حتى لا يقعوا في الشرك حسب ظنهم .. !!

يا للفرحة بمحتوى رائع مبذول فيه جهد ضخم وإعلانات لا يقربها أحد على الجانبين بخلفية مختلفة تماما عن خلفية الموقع وهيدر يقول انتبه .. هنا إعلانات .. هنا إعلانات .. ارجع واقرأ المحتوى .. لا تقرب هذه المنطقة .. إنها فخ .. !!

غالبية أساليب المحترفين لزيادة الارباح من عمولات كلك بانك او كمشن جنكشن تدور حول :

1 – اخفاء الرابط الخاص بك والذي يحوي رقم حسابك مع كلك بانك وإظهاره كرابط عادي تماما لا يثير الانتباه ..

2 – منح المشتري هدية إضافية في حال شراءه عبر الرابط الخاص بك ..

أولا : إخفاء الرابط الخاص بك والذي يحتوي رقم حسابك في كليك بانك او كمشن جنكشن:

عندما تشترك في كليك بانك سوف تحصل على رابط خاص بك لكي تحصل على عموله عن طريقة عندما يشتري احد العملاء عن طريقك بالشكل التالي

http://YourClickBankID.MerchantID.hop.clickbank.net

ان استخدمت هذا الرابط بشكل مباشر في الترويج للسلع فانك سوف تقع في فخ الفشل بشكل مباشر لانه كما اتوقع لا احد لا يعلم عن كليك بانك او كمشن جنكشن فان وصلك على اميلك رسالة خاصة لك بها اعلان عن منتج معين وبها هذا الرابط سوف تتجاهل هذه الرسالة ولن تفتح الرابط لانه لقد عرفت مسبقا ان المنتج هو من كليك بانك او كمشن جنكشن.

فالحل سهل جدا ما عليك الا تغير الرابط لكي يظهر مختصرا ولا يفهمه من يقرا الرسالة , ما هي الطريقة والاسلوب الذي يجب ان تتبعه شاهد الشرح التالي

ان انسب طريقة هو شراء المنتج التالي وهو برنامج يتيح لك تغير الروابط وتحويلها الى رابط الاكونت الخاص بك اضغط على الصورة التي بالاسفل لكي تظهر لك الموقع البرنامج

في هذا البرنامج تستطيع تحويل رابطك الخاص لمنتج كليك بانك وتحويلها للصفحة التي تريدها وبرابط اخر وهذا مهم جدا لكل مسوق عبر الانترنت.

هناك طريقة اخرى ولكن لا انصح بها بشكل عام وهي استخدام سكربتات او مواقع اختصار الروابط ان بحثت بها في جوجل سوف تظهر لك بكثر تستطيتع استخدامها ولكن ان حولت الرابط سوف يظهر لك الرابط الخاص بك الاصلي من كليك بانك في اعلى المتصفح فسوف يعرف الزائر انه محول لصفحة اخرى ولكن هناك من لا يهتم لهذه الامور ففرصة الشراء تضعف نوعا ما.

ملاحظة مهمة : لكي تسوق عبر الانترنت من الافضل عمل دومين جديد وصفحة جديده باسم السلعه التي تسوقها وتكتب محتوى ذي قيمة ممتازه بها وتقنع الزبون ان هذا المنتج هو المنتج الذي يطلبة والافضل له.

ثانيا : منح المشتري هدية إضافية في حال شراءه عبر الرابط الخاص بك:

هذا الاسلوب مهم جدا ويتبعه المحترفين في اقناع الزبائن في شراء المنتجان انا فعليا اشتري المنتجات على حسب البوانص التي يعرضها صاحب المنتج لكي يشتريه الزبائن وكل ما زادت قيمة المادية او الجوده في البوانص فكل ما زادت نسبة بيع هذه السلعه بشكل اكبر بكثير من الترويج التقليدي والبسيط.

فعند تجهيز الصفحة والدومين الخاص بهذه السلعه يجب ان تضع صور للبوانص التي تطرحها وايضا لمحه بسيطه عن كل بونص يتم عرضة وهذا مهم جدا في الترويج.

عند وضع متل هذه البوانص فانه من الصعب ان تتحكم في ارسال هذه البوانص للزبائن عند كل عملية شراء فبحثت عن برامج تتيح لك هذه الخدمه فوجدت هذا المنتج بشكل فعال كثيرا, اضغط على الصورة التي بالاسفل لكي تظهر لك معلومات كافية عنه

قريبا سوف انشر سكربت خاص مهم جدا في ادوات لبرامج الافيلويت سارع في التسجيل بالقائمة البريدية لكي يصلك بشكل مباشر باذن الله

اي استفسار ما عليك الا ان تضع تعليق وسوف اجاوب عليه بشكل مفهوم لك