سوف اشرح بهذا التقرير العديد من النقاط المهمة لمن فشل بالتسجيل وقبول الحتقرير تعلم الربح عن طريق جوجل كنولساب لدى إعلانات جوجل , وأيضا سوف اشرح لمن يمتلك إعلانات جوجل طريقة جديدة لربح المال عن طريق خدمتي جوجل كنول وأيضا إعلانات جوجل.

بمناسبة طرح هذا الكتاب أنشأت موقع جديد لي يتحدث عن طرق الربح من الانترنت بمختلف المجالات المجربة مني وأيضا من الآخرين والاهم من ذلك سوف أضع بها دروس مهمة وشروحات رائعة لكي تستفيد وتطبق وتنطلق بهدفك عبر الانترنت. فاخترت اسم مناسب للموقع وهو اكادمية الربح من الانترنت.

حقيقة الربح من الانترنت ليست خداع أو أي خزعبلات ممكن تنطلق عبر أفواه الآخرين ولكن دائما أتحدث عن تجاربي عبر الانترنت في غضون 4 سنين بدأت بموقع مجاني ومن ثم موقع مدفوع وبدأت بإعلانات جوجل أصابني الفشل أحيانا في بعض الأوقات وأخرى ربحت بعض الدولارات ولكن ألان الحمد الله وصلت لجزء من هدفي وأنا سوف استمر على هذا الموال لكي أصل للهدف الذي خططت له بعقلي وبين صفحات أجندتي.

فقررت بعد ذلك تطوير الهدف فحجزت إلى ألان 8 دومينات مع استضافة التي امتلكها فالحمد الله زاد الربح الذي يأتيني عبر إعلانات جوجل بأضعاف التي كانت تأتيني من نطاق واحد فقط.

يوم من الأيام وأنا أتجول عبر موقع جوجل والخدمات التي تطرحها فوجئت بخدمه جوجل كنول التي تقدم خدمه إلى الموهبين بالكتابة وأيضا لمن يطرحون المقالات عبر الانترنت, فعلا اشتركت بهذه الخدمة عن طريق حسابي لديهم بإعلانات جوجل فتصفحت لوحة تحكم حسابي بخدمة جوجل كنول ففوجئت بان جوجل يعطي الحق لك أن تضع إعلانات جوجل بين مقالات التي تكتبها.

فسجلت بالخدمة التي سوف اشرحها بهذا الكتاب فاستغرق تفعيل إعلانات جوجل في هذه الخدمة حوالي أسبوعين حتى تم قبول وتفعيل الخدمة فالحمد الله الكثير من القراء يقرئون مقالاتي التي اطرحها عبر هذه الخدمة ومنهم من ينقر ومنهم من يحمل الكتب والملفات التي أضعها وأيضا منهم من يقرأ فقط.

رابط التحميل

http://www.ziddu.com/download/8616910/googleknol.zip.html